خلق تجربة مستخدم غامرة

منتجك جيد ولهذا السبب قام العميل بشرائه بالفعل ولكن من هنا تبدأ عملية بناء تجربة العملاء. الخطوة الأولى في عرضك التقديمي هي التغليف. إنه عنصر مهم يضمن أن عميلك يحمل نظرة إيجابية.

تؤدي تجربة عميلك بدون علبة إلى التأثير على عميلك. وفقًا لدراسة استقصائية عن شركة Dotcom ، قال 49٪ من المستهلكين أن العبوات الرائعة تثيرهم وتعتقد 39٪ أنها تزيد من فرص مشاركة كلمة المنتج أو العلامة التجارية مع الأصدقاء.

دائمًا ما يكون إنشاء اتصال عاطفي مع أحد العملاء في قمة عقلك لأن هذا هو ما يمنحك ولاءه. يمكن للتغليف أن يخلق تجربة غامرة تساعد على تشكيل هذا الاتصال مع عملائك. وبالتالي فإن التسويق التجريبي أصبح رائجًا وتتجه جميع العلامات التجارية الكبرى إليه. إنهم يعرفون أن التجربة الفريدة لها فوائد. يخلق سمعة متميزة والعميل على استعداد لدفع المزيد. يتم إنتاج رغبة العلامة التجارية الأعلى عندما يتم تقديم تجربة غامرة للعملاء.

unnamed

لم تعد الشركات تصمم المنتجات والتعبئة فحسب ، بل إنها تصمم التجارب. تخلق كيفية فتح الحزمة أو تخزينها أو استخدامها تجربة وهي مجال مهم للعمل في التسويق التجريبي. من الأمثلة الجيدة على ذلك شركة Apple التي تخلق تجربة مباشرة من طريقة فتح الغلاف إلى الطريقة التي يتم بها وضع منتجها داخل العبوة. تمتلك هاينز عبوة مختلفة تخلق تجربة شعائرية للناس.

يتم إنشاء تجربة غامرة عندما تكون بجانب جاذبية وظيفية ، ترتبط العبوة أيضًا بحواس المستهلكين. وهذا يخلق رغبة عاطفية قوية للمستهلكين ليشعروا بالحاجة إلى اتصال إيجابي بعلامة تجارية. يمكن أن تساعدك التصميمات المريحة والبهجة البصرية على إنشاء اتصال قوي.

من خلال تجربة غامرة يمكن أن تكون هذه الخطوات البسيطة التي يمكنك اتخاذها أثناء التخطيط لتصميم العبوة لمنتجك.

الخطوة 1 – افهم ما تمثله علامتك التجارية واسأل نفسك عما إذا كانت عبوتك تظهر الحقيقة
هوية علامتك التجارية.

step 1

Apple هي علامة تجارية لأسلوب الحياة ترمز إلى الإبداع والأناقة والذكاء. إن استخدام اللون الأسود ، والمواضع المتناظرة للمكونات ، وبساطة العرض في جميع عبواتها هو انعكاس حقيقي لهذه الهوية.

الخطوة 2 – افهم عملاءك حتى تتمكن من تخصيص تجربة إلغاء الاشتراك لديهم.

step 2

اعرف ما يهمهم.
يمكن إنشاء تجربة مخصصة من خلال إدراج ملاحظة مكتوبة بخط اليد.

care

اعرف ما يتعلق به.
يمكن أن يخلق الشكل المنحني على زجاجة شامبو جاذبية أنثوية للمستهلكات.

الخطوة 3 – ما هي بعض الجوانب الملموسة للعبوة الخاصة بك؟ هل هو دائم؟ هل لها قيمة وظيفية؟ مثل حماية منتج هش من الكسر أو منع دخول الهواء في منتج غذائي لتجنب التعفن.

step 3

حدد المكونات التي تحتاجها لإنشاء الوظائف المطلوبة مع العبوة الخاصة بك. قد يحتاجك منتج هش مثل الزجاج إلى إضافة غلاف فقاعي داخل الصندوق. يمكن إضافة تجربة وظيفية باتباع مبادئ بيئة العمل عند إضافة المكونات إلى العبوة بحيث يسهل التعامل مع المنتج لعميلك. خطوط سهلة القراءة ، سهلة الإمساك بالهيكل ، الارتفاع والعرض المناسبين.

paper holder

يمكن لحامل الورق الموجود أعلى زجاجة نبيذ معبأة أن يسهل على المستهلك التقاط الزجاجات.

shapes

إن إنشاء الأشكال لإدراج المكونات بناءً على أشكالها يجعل من السهل على العميل تخزين المنتجات.

الخطوة 4 – إن إنشاء الأشكال لإدراج المكونات بناءً على أشكالها يجعل من السهل على العميل تخزين المنتجات….

step 4

X-Mini هي سماعة الكبسولة. يتم إنشاء جاذبية العامل X للرياضات المتطرفة على شكل الصندوق المستخدم لتعبئة السماعات.

Souldrops

Souldrops هو منظف غسيل لا يشبه جميع المنظفات الأخرى في عبوته لأنه يخلق مظهرًا ملهمًا وشعورًا بالنعومة من خلال استخدام لوح الألوان الحالم.

العلامة التجارية والعملاء والوظائف والإلهام – هم يصنعون أعمدة مهمة لتصميم التغليف الغامر.

administrator

    Related Articles

    Leave a Reply

    Your email address will not be published.