الورق: شريك التغليف الجديد الخاص بك

تخيل أنك في السوبر ماركت ، تتصفح الممرات لملفات تعريف الارتباط. لم تكن قد اشتريتهم من قبل مطلقًا من قبل ، فأنت دائمًا ما كنت تمتلكهم دائمًا في المنزل ، ولكن الآن نظرًا لأن هذا العنصر قد وصل إلى قائمة البقالة الخاصة بك ، فأنت في حيرة. الأرفف مكدسة مع ملفات تعريف الارتباط من شركات مختلفة ، تقدم منتجات مختلفة ، تغرق في العروض والخصومات. كيف تختار؟ كيف تختار واحدًا لنفسك ، ما الذي سيجذبك إلى منتج واحد أكثر من البقية؟ الأمر بسيط: تغليف.

4860768039 f88dd91eac b

إذا كانت تنطبق على ملفات تعريف الارتباط في السوبر ماركت ، فإنها تنطبق على عملك أيضًا. تعمل العبوات عالية الجودة والمدروسة جيدًا عندما يتعلق الأمر ببناء جاذبية المستهلك. وفقًا لتشارلز دبليو لامب وآخرون (2011) ، في كتابهم “أساسيات التسويق” يعتقدون أن التغليف له أربع وظائف تسويق متميزة.

1. يحمي المنتج
2. يروج للمنتج
3. يساعد المستهلك على استخدام المنتج
4. يسهل إعادة التدوير ويقلل من الأضرار البيئية

عندما تضع هذه العوامل في الاعتبار ، فلا عجب أن تغليف الورق هو كل هذا الجنون في هذه الأيام. تميل الصناديق والأكياس الورقية إلى التصميم بطريقة تحافظ على الأشياء الجيدة بداخلها آمنة وخالية من التلف ، ولا تميل إلى الحصول على أي خدوش أو شقوق قبيحة بعد نقلها. وهذا يجعل الصناديق والحقائب الورقية منافسًا قويًا في صناعة التعبئة والتغليف.

علاوة على ذلك ، نظرًا لطبيعة المادة ، فإن المنتجات الورقية من السهل جدًا إبداعها. من طباعة التصاميم المعقدة إلى الخط المرسوم يدويًا على الحقيبة لجعل حزمك أكثر شخصية ، تمنحك عبوات الورق المزيد من الخيارات للتجول والاستمتاع بمزيد من المرح مع العرض التقديمي الخاص بك. خاصة مع النغمات الترابية التي تكتسب شعبية بسرعة ، من المؤكد أن الحقيبة الورقية أو الصندوق هو الطريق للذهاب إذا كنت ترغب في ضرب عملائك بهذا الشعور القديم الدافئ. أفضل جزء؟ لا تعمل العبوات الرائعة والعصرية على تحسين تجربة العميل فحسب ، بل تعلن أيضًا عن منتجك. عصفورين بحجر واحد.

PO18Target

مع الأخذ في الاعتبار الزيادة في المستخدمين المهتمين بالبيئة والبوصلة الأخلاقية الخاصة بالشركة ، فإن التغليف الورقي هو الطريق الصحيح! الورق قابل للتحلل البيولوجي ، وصديق للبيئة نسبيًا ، وهو مادة اقتصادية إلى حد ما لاستخدامها في التعبئة والتغليف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام عبوات الورق يقلل بشكل كبير من استهلاك الصناعات ذات الاستخدام الواحد من قبل الصناعات والأفراد على حد سواء. أليس هذا رائعا؟

نعم ، هناك عيوب في تغليف الورق والتي تتضمن في الغالب آثارها البيئية ، ومع ذلك ، فهي إلى حد بعيد واحدة من أفضل الخيارات المتاحة. ويرجع ذلك أساسًا إلى حقيقة أن الورق المعاد تدويره يمكن استخدامه أيضًا لإنشاء العبوة ، وهو أمر مفيد للبيئة وصورة العلامة التجارية لشركتك.

تتسلق عبوات الورق طريقها ببطء في تفاعلاتنا اليومية ، ولسبب وجيه: فهي فعالة وجمالية وصديقة للبيئة. ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟

administrator

    Related Articles

    Leave a Reply

    Your email address will not be published.